دودوღالروشة الادارة العامة
مزاجك ؟؟ : هوايتك ؟؟ : رسالة sms :
عدد المساهمات : 1442 نقاط : 14579 السٌّمعَة : 4 تاريخ الميلاد : 20/04/1997 تاريخ التسجيل : 02/02/2010 العمر : 27 الموقع : 7elmel3omr.7olm.org العمل/الترفيه : اى حاجة المزاج : امممممم ولا حاجة
| موضوع: قصه واقعيه وليس من خيال الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:49 pm | |
| عندما ترى وجهك في المرآة ولا تجد في ملامحك سوى ملامح مرهقة من البكاء وكثرة الهم وتتركها كما هي دون أي رتوش أو مساحيق لتغطية تعبك وحزنك وألمك.
اريدان اقص عليكم قصه ليس قصه من كتاب ولا قصه من خيال انما قصه واقعيه وكانسرها قلم انسان قلم انسان هذا القلم الذي كان هو السبب او اقول الا املالذي كنت اعيشه او الذكريات التي كانتي لي مجرد حزن قلم انسان ليس الا قصه من انسان وسبب تسميتي لهذا انك من قصه واقعيه لا اطيل عليكم احبتي لكن القصه تعبر لكم والله علي ما اقول شهيد ويعلم الله ما بي من حزن والم كلما دخبت با اسم قلم انسان فيتمام الساعه 9صباحا حيث انا خارج من الدوام وكنت مشتعجل مدري ليش احيانانا اتاخر لكن المره ذي صدقوني كنت مشتعجل حيل وربي مستعجل ما عرفت انيذاهب الي احزاني طبعا ذهبت الي وصلت الي البيت الساعه 10 ص دخلت البيتوجدت امي نايمه كالعاده امي نايمه هي عجوز كبيره طبعا واكيد تعبانه من الاادويه الي تستعملها يعني الوضع امي نايمه الساعه 10 وضع اعتدنا عليه وكلشخص يدور راحه امه طبعا؟ وكان معاي برقع الكل يعرف البرقع ابعطيه اميدوم احيان افجا امي وابوي دوم بهديه ودوم يمدحو فيني وهذ قليل في ابويوامي لو اسوي كل شئ ما راح اصل الي برهم لن برهم اكبر من كذاء لكن الهديهتعبر عن شئ او اهتمام بالوالدين لنهم هم سبب وجودي في هاي الحياه بعد الله رحتانا الي المجلس ليس الي الغرفه مدري ليش انا رحت ولا اعرف السبب لكن دخلتالمجلس ابي انام وقفلت جوالي ما عمري في حياتي سويت قفل لجوالي لكن وستهاوقفلت الجوال وبعدين نمت خمس دقائق نوم يعني تهيئ لنوم اكيد ما راح انام لكنلكن لكن الغريب والله يوم صرت نايم كان فيه شخص يخفت في اذني يقول يا وليدافتح جوالك يا وليد افتح جوالك صحيت ما فيه احد كرر الرساله يا وليد افتحتجوالك شخص يا ناس والله في الخيال يقول افتح جوالك فتحت جوالي حصلت رقمصديق لي من 6اشهر ما حكيت معاه ودوم انا اعزمه اقول امتي تجي تزورنا ودومهو مطنش طبعا الصديق هذا زميل لي ايام الد راسه وليس زميل عمل المهمقلت له انت قريب قال نعم انا قريب رحت انا اسوي البطانيه يعني ضيف اكيدلزوم يكون المجلس يكون مرتب ؛ قال لي يا وليد ابوك ابوك سيارته ايش هي هايلوكس 2004 طبعا ابوي كان معاه ها يلكس لكن معطيها اخوي هديه منشان نجح انا الحين قلت من كل تقه الها يلوكس مع اخوي اكيد الشخص هذا قريب من بيتنالن انا قبل ما ادخل في الحي الي انا ساكن فيه كنت اشوف اخوي مشغل الهايلوكس يعني الحين قلت الشخص قريب ؟ ولا امر اعضم من هذا قال يعني الهايلوكس ماهي معاه قلت لا قال ايش السياره الي مع ابوك قلت انا جيب نيسانقال احمر قلت ايوه قال ابوك مسوي حادث صغير صغير مره وبسيط طبعا كانيهدي الوضع ركبت سيارتي انا مدري وين رايح والله مدري وين رايح مع الحادثكانت تبدي لي الو سويس لي اها بس انشاء الله ما يصر لكم مثل ما صار ليوالله والله كان ذاك اليوم رعب وحزن وربع والله شئ عضيم المهم دخلتالمحافضه الي صدم ابوي فيها رايح وين رايح للمستشفي والمصيبه يوم رحتللمستشفي قبل اوصل المشتشفي حصلت سارت ابوي مع سياره ثانيه منعدمه وكانملوي فيه الجيب رحت انا بحالي لكن ما رجعت لسياره اخاف انهار رحت للمستشفيعلي طول وليتني ما رحت دخلت مستشفي اوزفت مستشفي ياناس والله ازفت مستشفيولحد الا ان انا شكوي انا وياهم القصه حصلت ابوي علي السرير وكان فيهنفس لكن والله اتخيل النفس النفس مع ونين ونين وانا مدري ايش اسوي ناديتبصوتي وصرخت وبكيت ابي انقل ابوي الي مستشفي لن المستشفي هذا ما فيهامكانيه قالو سواق سواق الا سعاف نتظره الشكو ا لله نطرني السواق 10 دفائقلكن والله تقول ساعه عندي وليتني ما نقلته مع الا سعاف المصيبه حطو معايمصري ما يعرف شئ والله وربي الغذايه تطيح من ايد ابوي والا اسعاف مكسورالزجاج الخلفي وكان علينا حر ولهيب شمس كنت اشاهد الوضع انا لكن ايش اسويابي اوصل للمستشفي ازين المشتشفي الي جعل كل مسلم ما يروح له وصلت الي مستشفي () المجزره مشتشفي والله مشتشفي حيوانات مو اودوم والله نزلوابوي في المستشفي ودخلت انا معاه وكانت ما معاي فلوس والله كنت نا سيالمحفظه في السياره الي عند المستشفي الي نقلت ابوي منه راح الطبيبمسوي فيها فاهم ويكشف علي ابوي قلت له سوي عمليه ابوي فيه نزيف وسفهني مارد علي سكتت انا قلت يمكن طبيب يعرف اكثير مني بلعت السالفه وكنت ميت جوعولا معاي فلوس لني انا ما فطرت والحين الساعه 1 يعني ابي غدا ولا معايفلوس وهم ابوي اكبر هم من بطني لكن انا الحين بديت احس بوجع بطني لن معارهاق ابي اكل وابي مويه نسيت كل شئ اهم شئ حياه ابوي عندي دقت امي قالت وينك قلت قريب قالت انت تكذب وينك قول سرعه خبرت امي قلت فيالمستشفي قالت ابوك وينه وهي تبكي وكنت ما سك نفسي قلت ابوي معاي وفيه كسربسيط وراحت تبكي ما عرفت انا ابوي يبي يموت قالت ابي احكي وياه قلت ابويالحين فيه كسر واكسجين رقعت السالفه لكن ترقيع خربطه وعذروني اكيد فيالموقف هذا ابي احربط ولا امسك نفسي دقيت علي اخوي في الرياض وكان جاي في الطريق وكان كل دقيقه يدق ابوي ايش صار له قلت ابوي صحته طيبه اها بس اخوي الثاني دق علي من الطائف ابوي كيفه قلت ابوي طيب قلت وينك انت قال قريب انا راح اجي سكتت انا المهمنرجع للمستشفي صار ور يقلبو ابوي من 11 الي 3 حتي راح النفس وقالو تعالوقع علي العمليه قلت عمليه ايش قالو ابوك ما يتنفس لزوم نسوي عمليه قلتانا ما معاي بطاقه المحفظه نا سيه قال الطبيب يالله ابصم بصمت علي شئ موراضي عليه لكن ابي ابوي يرجع لي وكان وقتها زميل لبوي يقول ارسل صورالتقرير منشان ننقله للرياض علي طائره وفرحت قبل العمليه لكن الدكتور قالابوك حالته خطره يعني ايش لزوم نسوي عمليه ويصعب نقله استسلمتللواقع وبكيت سو العمليه الطبيب ؟ وكتنت امي كل دقيقه واخواني وجماعتيواصحاب ابوي يدقو علي وطفشت من جوالي وقفلته قبل ما خلص شحن الكهربا انتظره شوي حتي طلع الطبيب بل اطباء من العمليه واذ سئلت عن ابوي قالو عند المدير وكل طبيب يصد عني عرفت انا ان ابوي رحل وترك الدنياء الي كان يمرح ويلهو فيها وترك السعاده المزيفه ورحل الي جنان الخلد انشاء الله مسكتالدكتور بيده وشديته من الغرفه حتي يخبرني ايش صار ابوي رغم انا اعرف انابوي متوفي لكن ابي يقول هو منشان اتاكد خبرني الطبيب وفجاء ه دخل اخويوانا في المستشفي اخوي له 3 اشهر ما شفته ومن شده الموقف ما سلمت عليهوقال ايش وجهك متغير ليش ما تسلم قلت تعبان قال ابوي ايش صار فيه سكتت اناقلت راح لطبيب يخبرك قال ابوي يكرر علي 4 مرات قلت ابوي طيب رحت انا لطبيبخفيه وخبرته يقول لخوي منشان اخوي انا اعرفه ينهر بسرعه وخفت لا يصير فيهشئ ابي الطبيب يخبره خبره الطبيب وبكا وبكا وبكيت انا معاه لكن مسكت روحي واكبرشئ واعضم مضيبه كيف اخبر امي واخواني الصغار مدري كيف اروح الحين دقيت عليالجيران ابي احد يخبر امي ورفضو كلهم رفضو يعني صعب يدخلو علي اميويخبروها انا ابيو متوفي بحادث رحت انا ارجع الي البيت وقبل ما اوصلالبيت كنت مار في الطريق وحصلت سياره ابوي الي ما طوعني قلبي امرها منشانما تخسل ابوي لكن تشجععت ورحت لسياره وليتني مارحت لها حصلت شماغ ابويوبكيت ودخلت داخل السياره وطلعوني ناس بالغصب بعد ما جبو لي ناس كثر حتييخرجوني من الساره لني انا رميت نفسي علي المرتبه وشماغ وكنت اتخيل ريحتابوي وتخيل شماغه وتخيل اخر نفس لي في الدنيائ بعد رحيل ابوي دخلتالبيت الساعه 11 بالليل وحصلت امي تبكي وكان عندها خالتي وخواتي كلهمجايين من بعيد بعدين انا فرحت وكنت اجي عند امي وحدث عليها وماسك نفسي وهيتبكي لكن مو مستوعبه
لن الفجاءه يا ناس ما تدخل المخ لكناذ صار الشخص مريص تستوعب انه مريض وراح يموت يوم من الا يام لكن الشخص اذكان صحته طيبه ويخرج من عندك ويصير فيه شئ يصير الا ستوعاب غير صدقوني ؟ المقبره ووقت الدفن
وقت الدفن رحت طبعا للمستشغي ابي استلم الجثه بعد ما خلص اخوي اجراء ات واوراق الا ستلم رحت للمدير وسلمني محفظه ابوي وقلم وقلم وقلم وقلم القلم الذي اهديته لبويقبل 2 شهرين وكان يلمع بجيب ابوي وكنت دوم اشاهد القلم في جيب ابوي استلمت القلم الذي سميت انك قلم انسان بي اسمي وهو اخر شء احتفظ به فيحياتي من رحيل ابوي
الحزن يعلّم الكثير ولكن بقدر ما يفيدك يهدمك، فهو سلاح ذو حدين، وأنت تستطيع ان تجعل منه سيفاً يقويك أو خنجراً يقتلك.
ستتخطى الألم وتسترد عزمك والهمم، ولا تيأس فالحزن هو الشيء الوحيد الذي يولد كبيراً ويصغر الى ان يتلاشى..
لكن الحمد الله لله ما اخذ ولله ما اعطا لكن موت الفجاء ه والله غير وانشاء الله ما يركم الله مكروه احبتي | |
|